زيارة رئيس الهيئة لمديريه المساحة بكفر الشيخ

في إطار زيارة مهندس/ مدحت كمال الدين  رئيس الهيئه المصرية  العامه للمساحه  الى مديريات المساحه المنتشره فى كل محافظات مصر. قام سيادته بزياره لمديريه المساحه بكفر الشيخ صباح الخميس 2017/4/20  ورافقه فى الزيارة الساده م/سيد عبدالعظيم رئيس منطقة غرب الدلتا ومديرو مديريتى المساحة بالبحيرة ومرسى مطروح  وقياديات الهيئة بمنطقة غرب الدلتا.
و كان فى إستقبال سيادته ومرافقوه  م / وائل العرينى  مدير المساحة بكفرالشيخ وقيادات المديرية.


   

و بدأ سيادته الزياره بتفقد مكاتب المديريه وقسم الالبومات وغرف بيع الخرائط  وإطمئن على توفر كل انواع الخرائط الذي يحتاجها الجمهور كما إطمئن أيضا  على سير العمل داخل المديرية. واثناء المرور ناقش احد اصحاب الشأن للتعرف على نوعية المشاكل التى تواجههم ووجه سيادته بتزليل العقبات لهم  فى حدود القانون.


ثم  عقد سيادتة إجتماع مع السادة العاملين بالمديرية وناقش معهم اوضاع الهيئة والمشاريع التى تقوم بتنفيذها وبعض البروتوكولات التى وقعتها الهيئة مع وزارات الدولة المختلفة فى إطار الخطة الاستراتيجية للدولة مثل المشروع القومى للطرق 30_20 ومشروع المليون ونصف فدان وكذلك محور روض الفرج ومشروع ارض الضبعة ،،،،،،، وغيرها من المشروعات. ووجه بضرورة سرعة صرف التعويصات للسادة المتضررين من نزع الملكية .

 

واثناء الحوار تم مناقشة اوضاع العاملين ومشاكلهم أشار م / مدحت لقانون الخدمة المدنية الجديد وانعكاسة على الجهاز الإدارى بالدولة من القضاء على الفساد والمحسوبية.
كما كشف سيادتة عن جدية  الهيئة فى انشاء صندوق زمالة للعاملين بالهيئة  الذى بمقتضاه  يحصل كل موظف على شهرين مقابل كل سنة قضاها فى الخدمة عند خروجه على المعاش.
كما أعلن سيادتة ايضا عن (( مسابقة لتعين إحتياجات الهيئة من الموظفين  )) وذلك  خلال الأشهر القادمة لسد العجز فى العمالة على مستوى المديريات.
 وفى نهاية الإجتماع وجه بتفعيل وحدة التسويق فى نطاق المديرية ومنطقة غرب الدلتا لزيادة الإيرادات وتقليل عجز الموازنة كما شكر السادة الحضور من العاملين  وطالبهم ببذل الكثير من الجهد ونقل مصداقية الهيئة  للسادة المواطنين والبعد عن الاعمال المخلة التى تسئ لسمعة الهيئة وبالتالى تؤثر على الإيرادات وتمنى سيادته التوفيق للجميع.