زيارة رئيس مجلس الإدارة لمديريه المساحة بالغربية (طنطا)

في إطار زيارات المهندس/ مدحت كمال الدين رئيس الهيئه المصرية العامه للمساحه الى مديريات المساحه المنتشره فى كل محافظات مصر. قام سيادته بزياره ميدانية لمديريه المساحه بالغربية بمدينة طنطا صباح الخميس 2017/10/19 ورافقه فى الزيارة السادة /م نعمان عبد الرازق رئيس منطقة وسط الدلتا و مديرو مديريتى المساحة بالمنوفية و والقليوبية ومدير إدارة الخرائط التفصيلية وقياديات الهيئة بمنطقة وسط الدلتا
و كان فى إستقبال سيادته ومرافقوه م / ابراهيم الشباسي مدير المساحة. بالغربية (طنطا) وقيادات المديرية .
و بدأ سيادته الزياره بتفقد مبنى المديريه ومكاتبها وحيا قيادات المديرية بعد عملية الصيانة والتأهيل والذي اثنى عليها لخروجها بشكل مشرف وطالب قيادات الهيئة بأن يكون تأهيل المباني بمستوي لا يقل عن مديرية الغربية
وبدأ سيادته الاجتماع بقيادات الهيئة للإطمئنان على سير العمل بمديريات وسط الدلتا وناقش معهم تنفيذ المشاريع التي يتم تنفيذها فى نطاق كل مديرية من مديريات وسط الدلتا ووجههم بسرعة إنجاز حصر املاك الرى ومراجعتها مع الري فى إطار البروتوكول. الموقع مع الهيئة وذلك فى حضور رئيس الإدارة المركزية لمصلحة الري بالغربية . وكذلك الاهتمام بسرعة إنجاز عمليات التقنين بالتنسيق مع الأملاك.
ثم ناقش سيادته مشاكل العاملين وخاصة بدل المخاطر حيث قال انه قد تم صرف بدل المخاطر لكل من حصل على حكم قضائي بالصرف .
اما موضوع الوثيقة فإنه جاري بحث اختيار 2 من كل مديرية لبحث كيفية تحصيل10 % من الأجر الوظيفي علي ان يتم صرف مبلغ مناسب (شهرين عن كل سن خدمة ) عند الخروج على المعاش بالإضافة الى قيمة الوثيقة الحالية .


كما صرح سيادته بأنه بنهاية شهر نوفمبر القادم سيكون هناك اعلان عن مسابقة تعينات لسد عجز العمالة بكل مديريات الهيئة .
وأعلن رئيس الهيئة عن مسابقة بين المديريات قيمتها 50ألف و40ألف و30ألف لمن يحقق أعلى إرادات مع التقليل من عجز الموازنة
كما وجه سيادته مديرو المديريات بالتنبيه على رؤساء المكاتب المساحية بسرعة إنجاز الاعمال . وطالب القيادات بالإبلاغ فورا عن اي مخالفات لرقابة الإدارية وكذلك تغير مواقع رؤساء المكاتب المساحية بين الوقت والأخر.
وفى نهاية الإجتماع شكر السادة الحضور من العاملين وطالبهم ببذل الجهد ونقل مصداقية الهيئة للسادة المواطنين والبعد عن الاعمال المخلة التى تسئ لسمعة الهيئة وبالتالى تؤثر على الايرادات وتمنى سيادته التوفيق للجميع.