الإدارة العامة للخرائط الطبوغرافية

للحصول علي المنتج

  • الخرائط الورقية :
  • الخرائط المعدة للنشر مطبوعة بكميات كافية للتوزيع يمكن الحصول عليها من مكتب بيع الخرائط بالمبنى الرئيسى لهيئة المساحة ، و عنوانها كالتالى : 1 ش عبد السلام عارف – الأورمان – الجيزة

    ويتوافر بغرفة البيع دليل المواطن الذى يوضح جميع الخطوات اللازمة و الأوراق المطلوبة للحصول على منتجات و خدمات الهيئة و كذلك فروعها بالمحافظات كما يوجد دليل الخرائط الطبوغرافية الذى يوضح الخرائط المتاحة و الجارى طباعتها حالياً و يتم تحديثه بإستمرار .

     

  • الخرائط الرقمية :
  • يمكن الحصول على الخرائط الرقمية الحديثة من خلال الإدارة و ذلك عن طريق تقديم طلب لشراء الخرائط و يكون الطلب بإسم السيد اللواء أ .ح . م / رئيس مجلس إدارة الهيئة – و يتم تحديد المنطقة المطلوبة و مقياس الرسم و كذلك نوع الملفات المطلوب إستلامها ( GEOD DATA BASE - SHAPE – DWG ) و يمكن الحصول على نسخة ورقية من هذه الخرائط الحديثة من خلال طباعتها بالإدارة و فى حالة طلب الأعمال بمواصفات خاصة يتم إرفاق نسخة من الموصفات المطلوبة مع طلب الشراء .

    و السداد نقدى فى خزينة الهيئة أو بشيك مقبول الدفع بإسم الهيئة .  يتم التسليم بعد سداد التكاليف و تسليم الملفات على (CD)

    و جميع الخرائط منتجة بمعرفة الهيئة العامة للمساحة و لا يجوز إستعمالها فى غير الغرض المنشأ من أجله كما لا يجوز النسخ أو التصوير منها بدون إذن كتابى من الهيئة المالكة و كل مخالف لذلك يتعرض للعقوبة المنصوص عليها فى المادة 181 من قانون 82 / 2002 بشأن حقوق الملكية الفكرية .