تعلن الهيئة المصرية العامة للمساحة عن حاجاتها لشغل بعض الوظائف القيادية

إعلان رقم "1" لسنه 2016

الهيئة المصرية العامة للمساحة

تعلن عن حاجاتها لشغل بعض الوظائف القيادية الموضحة بعد درجة مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا طبقا للقانون رقم "5" لسنه 1991 ولائحته التنفيذية خلال خمسة عشر يوما من تاريخ النشر ، وهي :

·        أولا

-         رئيس الإدارة  المركزية لشئون المساحة بالمناطق.

-         مدير عام مديرية المساحة بالمنيا

·        ثانيا

-         مدير عام الشئون الإدارية.

فعلى من يرغب في شغل إحدى الوظائف عاليه الإطلاع على بطاقة وصف وشروط شغل كل وظيفة بلوحة الاعلانات بديوان عام رئاسة الهيئة بالعنوان التالي: 1ش عبد السلام عارف /الأورمان/الجيزة

يتم تقديم الطلبات بالنسبه للبند الاول برسم السيد رئيس هيئة المساحة بالدور الثالث مكتب رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية.

 ويتم تقديم الطلبات بالنسبه للبند الثاني برسم الدكتور وزير الموارد المائية والري بمبنى الوزارة كورنيش النيل بالوراق الدور الثامن مكتب الامانه الفنيه للأقدمية الموحدة وذلك خلال المدة المحددة بالاعلان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المستندات المطلوبة

-         عدد 6  صور فوتوغرافية .

-         1 صورة من الرقم القومي.

-         بيان حالة وظيفية معتمدة من جهة العمل يشتمل على تقارير تقوبم الأداء والجزاءات إن وجدت أو على المسئولية الشخصية بالنسبة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري.

-         البيانات والمعلومات الموثقة بالشهادات والأدله والمستندات الداله على

(التاريخ الوظيفي- بيان بالوظائف الإشرافية والقيادية التي كان يشغلها)

-                  ما يثبت حصوله على مؤهل أعلى –إجادة لغات أجنبي- المعرفة بعلوم الحاسب     الألي – الاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث.

-الإنجازات التي حققها أثناء حياته الوظيفية.

-سابقة العمل بالمنظمات الدوليه والأقليمية.

-مقترح تطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته بما يحقق رضا المواطنين.