زيارة رئيس هيئة المساحة لمديرية المساحة بالاسكندرية


استكمالا للزيارات الميدانية لمديريات المساحة في إطار خطة المتابعة الدائمة.
قام المهندس مدحت كمال الدين رئيس الهيئة صباح الخميس 2017/10/26 بزيارة ميدانية لمديرية المساحة بالإسكندرية وكان في استقبال سيادته رئيس الإدارة المركزية لمنطقة غرب الدلتا والسادة مديروا مديريات المساحة بالإسكندرية وكفر الشيخ ومرسى مطروح والبحيرة.
وبدأ سيادته الزيارة بتفقد مبنى المديرية المكون من عمارة بها ثمانية شقق وإستراحة بعد أن تم تأهيلها وصيانتها بتكلفة 632 الف جنية لتصبح مكان مشرف ومناسب للعاملين وإستقبال وأصحاب الشأن. 
ثم عقد م مدحت اجتماع ضم جميع قيادات منطقة غرب الدلتا ورؤساء الأقسام ورؤساء المكاتب المساحية  والعاملين بمديرية الإسكندرية وإطمئن على سير العمل بمديريات المنطقة وناقش معهم الإيرادات والمصروفات ومعدل إنجاز المشروعات القومية بالمنطقة.
  كما إستمع سيادته إلى مطالب السادة العاملين ومن أهمها صرف بدل المخاطر حيث قال إن الهيئة تستجيب لصرف هذا البدل فورا لمن يحصل على حكم قضائي كما يحدث بمديرية طنطا. اما بخصوص انشاء صندوق التكافل الخاص بصرف مكافآت نهاية الخدمة فقد أفاد سيادته أنه تم إشهار الصندوق والجمعية وطالبهم بسرعة توقيع الاقرارات الخاصة بالموافقة على قيمة الخصم من مرتباتهم حتى يتم صرف مرتب شهران عن كل سنة خدمة. وفي نهاية الاجتماع الذى انتهى في الرابعة عصرا شكر سيادته السادة العاملين وطالبهم ببذل الكثير من الجهد  والبعد عن الشبهات وتلبية طلبات أصحاب الشأن بأقصى سرعة.