الزيارة الميدانية لرئيس هيئة المساحة بمطروح اليوم الثالث

بتوجيهات من معالي الدكتور / محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري بدء المهندس/ مدحت كمال الدين  رئيس الهيئة المصرية العامة للمساحة الزيارة في يومها الثالث  بوضع حجر الأساس لمبنى المديرية الجديد بحي الزهور (الكيلو 7) بجوار جامعة مطروح على مساحة 1000 متر مربع مملوكة للهيئة بحضور رئيس الإدارة المركزية لمنطقة غرب الدلتا و مدير عام مديرية المساحة بمطروح و قيادات المديرية ورئساء المكاتب الهندسية .

  

ووجه سيادته بضرورة نهو الإجراءات  من التراخيص والإنشاءات خلال عام مالي واحد .
ثم توجه سيادته بعد ذلك إلى مقر المديرية القديم لتفقد التجديدات التي تمت بمباني المديرية وكان في استقبال سيادته م السيد عبد العظيم رئيس الادارة المركزيىة لمنطقة غرب الدلتا و م الحسيني عبد الهادي مدير المديرية وقيادات المديرية ورؤساء المكاتب المساحية والسادة العاملين ومدير عام المياه الجوفية ومدير عام حماية الشواطئ.
وقد تفقد سيادته مبنى المديرية واداراتها وغرفة التحكم الإلكتروني وقسم المعلومات والتحديث وقسم المشروعات ووحدة التكاليف واثني سيادته على نظام العمل والجهد المبذول رغم العجز الشديد في العمالة .
وبعد ذلك تم عقد إجتماع للسادة القيادات والعاملين بالمديرية حيث تحدث م/ مدحت عن ما يهم السادة العاملين وخاصة موضوع صندوق العاملين وأعلن ان الهيئة تعمل بكل جهد لسرعة الانتهاء من هذا المزضوع والذي يتضمن صرف شهران مكافأة عن كل سنة خدمة بالاضافة الي صرف قيمة الوثيقة الحالية .كما أن الهيئة تسعى في الفترة القليلة القادمة للإعلان عن مسابقة للتعينات لسد العجز الشديد في كل المديريات .
وفي نهاية الإجتماع وجه سيادته ببذل الكثير من الجهد والبعد عن الشبهات وسرعة انجاز طلبات اصحاب الشأن. ثم شكر سيادته قيادات منطقة غرب الدلتا على مايقوموا به من مجهودات فى حدود الامكانيات المتاحة. وتمنى لهم جميعا وللهيئة دوام التوفيق ومزيد من التقدم .