خدمات الهيئة

الخرائط الرقمية

نظراً لتطور علم نظم المعلومات الجغرافية فى مجال إعداد الخرائط الرقمية ومواكبة الهيئة لهذا التطور منذ بداية السبعينيات ، حيث اتجهت الي توظيف إمكانياتها في انتاج الخرائط الرقمية الحديثة التي يتطلبها السوق المحلي والتي يعتمد عليها في تنفيذ المشروعات التنموية الكبري ، وقد أسفر عن ذلك تضخم إنتاج الهيئة من هذه الخرائط.
اجراءات شراء الخرائط الرقمية :

  • يقوم العميل بارسال خطاب موجه للسيد المهندس/ رئيس مجلس الادارة بطلب شراء خريطة رقمية محدد به الاتي:
    • تحديد موقع الخريطة المراد شرائها وتحديد مقياس الرسم والطبقات المطلوبة.
    • صيغة الخريطة المطلوبة (اوتوكاد - GIS مع تحديد نوعها والاسقاط المطلوب -pdf - jpg - عمودية مصورة orthophoto)
  • يتم تحديد موعد للعميل بهدف معاينة الخريطة المطلوبة والتأكد من انها تلبي احتياجاته.
  • يتم عمل مقايسة للاعمال محدد بها (التكلفة - طريقة الدفع- موعد التسليم) وعرضها على السيد المهندس رئيس الهيئة لأعتمادها وارسالها للعميل.
  • يتم دفع تكاليف الأعمال حسب ماجاء بالمقايسة في خزينة الهيئة وذلك باتباع إجراءات الدفع الحكومي.
  • يتم إستلام الخريطة في الموعد المحدد بمقايسة الأعمال
  • يتم التواصل مع الادارة العامة للخرائط الطبوغرافية علي البريد الالكتروني [email protected]
للبحث عن الخرائط الرقمية :
مقياس الرسم